منـــــتدى تـــــبادل الخــــــبــــــرات شبـــــاب أولاد خضير
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



منتدى شباب أولاد خضير يرحب بكم نتمنى ان تتشرف بتسجيل معنا

منـــــتدى تـــــبادل الخــــــبــــــرات شبـــــاب أولاد خضير


 
الرئيسيةمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 وتفليقة يغادر مستشفى ''فال دوغراس'' في باريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحنك
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 511
نقاط : 1511
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: وتفليقة يغادر مستشفى ''فال دوغراس'' في باريس   الأحد مايو 05, 2013 10:11 pm

طمأن الجزائريين على صحته وهنأ العمال والفائزين بكأس الجمهورية في رسالة له
بوتفليقة يغادر مستشفى ''فال دوغراس'' في باريس
الخميس 02 ماي 2013 الجزائر: ح. سليمان








سلال أنهى حالة السوسبانس في 5 جويلية وعوض بوتفليقة في تسليم الكأس

علمت ''الخبر'' من مصادر مطلعة أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قد أكمل الفحوصات الطبية وخرج من مستشفى ''فال دوغراس''، أول أمس، وهو الآن يقيم بإحدى الإقامات التابعة لسفارة الجزائر بباريس.
كان الوزير الأول، عبد المالك سلال، قد قطع أمس، بنزوله لمصافحة لاعبي الاتحاد والمولودية وتسليم الكأس، حالة ''السوسبانس'' التي سادت الشارع الجزائري، وساد الترقب إلى غاية آخر لحظة احتمال حضور الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الموجود في باريس للعلاج، إلى ملعب 5 جويلية. ويؤشر غياب بوتفليقة عن هذه المناسبة الكروية أن حالته الصحية تقتضي الراحة الكاملة.تكون هذه المقتضيات الصحية وراء لجوء رئيس الجمهورية، أول أمس، لإرسال رسالة عبر فيها عن أصدق تهانيه الأخوية إلى كافة العمال الجزائريين بمناسبة عيد العمال، متمنيا للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية. وقال رئيس الجمهورية، في رسالة وجهها إلى العمال بمناسبة أول ماي والاحتفال بنهائي كأس الجمهورية والكأس العسكرية لكرة القدم: ''عز علي أن يلزمني ما ألم بي من عارض صحي، مستشفى خارج الوطن وأغيب، لأول مرة، عن الشعب الجزائري وهو مقبل على إحياء عيد العمال والاحتفال بنهائي كأس الجمهورية والكأس العسكرية لكرة القدم''، مشيرا في رسالته بأنه ''فمهما كان الأمر، فإنني سأشاطر كل بنات وأبناء وطني أفراح هذا اليوم''. وذكر الرئيس في رسالته: ''إنني، وأنا أتلقى العلاج والمتابعة الطبية، أحمد الله على ما منّ به علي من سلامة وتماثل للشفاء. وإذ أطمئن مواطني الأعزاء وأشكر كل من تكرم علي بالدعاء والتعاطف والمواساة''. وتابع الرئيس بوتفليقة في رسالته: ''هذا ولا يفوتني أن أعرب إلى كافة العاملات الجزائريات والعمال الجزائريين عن أصدق التهاني الأخوية بمناسبة عيد العمال، متمنيا للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية وسؤدد''.
كما أعرب رئيس الجمهورية، في ذات الرسالة، عن أمله في أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجمهورية وللكأس العسكرية ''حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية'' و''عرسا يسوده روح الوئام والتآخي''. وقال بهذه المناسبة: ''أتوجه إلى الأسرة الرياضية وخاصة هواة كرة القدم آملا أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجمهورية وللكأس العسكرية حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية وعرسا يسوده روح الوئام والتآخي''. وحيا الرئيس بوتفليقة الفرق المتنافسة على الكأسين، مهنئا سلفا الفريقين اللذين سيتوجان بالفوز.
المصدر الخبر اليومي

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وتفليقة يغادر مستشفى ''فال دوغراس'' في باريس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـــــتدى تـــــبادل الخــــــبــــــرات شبـــــاب أولاد خضير  :: منتدى أخبار الجزائر-
انتقل الى: